Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
30 novembre 2008

أمانديس طنجة، فرع فيوليا البيئة المغرب تتبنى القراءة الشهرية لبيانات العدادات

أمانديس طنجة، فرع فيوليا البيئة المغرب تتبنى القراءة الشهرية لبيانات العدادات

لمساعدة زبنائها على للتحكم بشكل أفضل في إستهلاكاتهم 

إنطلاق حملة تواصلية محلية كبيرة منذ فاتح دجنبر لتقديم هذه الطريقة الجديدة في الفوترة لسكان طنجة 

طنجة، فاتح دجنبر 2008، إستجابة لإنتظارات زبنائها، قامت أمانديس طنجة، فرع فيوليا البيئة المغرب، بتبسيط نظامها الخاص بالفوترة من خلال تبنيها لطريقة القراءة الشهرية لبيانات العدادات.

يمكن هذا النطام الجديد من تسهيل مراقبة عملية الفوترة والتحكم بشكل أفضل في إستهلاكات الماء والكهرباء، وقد تم وضعه بشكل تدريجي منذ شهر أبريل إلى دجنبر 2008 داخل كل وكالات أمانديس بطنجة، وذلك للتمكن من إنجاح تدبير هذا المشروع.

من الآن فصاعدا، ستشرع أمانديس في العمل بالقراءة الشهرية لبيانات إستهلاكات الماء والكهرباء لزبنائها بطنجة، متخلية بذلك عن القراءة كل شهرين التي ترافق بعملية تقدير للإستهلاكات.

وهكذ،ا يتوصل زبناء أمانديس بطنجة بشكل تدريجي، منذ شهر يونيو 2008، بفاتورتي الماءAffiche_20VA_1_ والكهرباء كل شهر واللتان تعكسان الإستهالاكات الحقيقية (بعيدا عن التقدير) لنفس الفترة.

من خلال تبنيها لهذه الطريقة في قراءة بيانات العدادات، تطمح أمانديس إلى الإستجابة لانتظارات زبنائها ومساعدتهم على التحكم بشكل أفضل في إستهلاكاتهم بفضل نظام الفوترة المبسط.

لتقديم هذه الطريقة الجديدة للفوترة، تعطي أمانديس طنجة، منذ فاتح دجنبر 2008 ؛ الانطلاقة لحملة تواصلية محلية واسعة مستخدمة في ذلك الإعلانات الحضرية، الإذاعة والصحافة المحلية والإشهار بأماكن البيع.

إضافة إلى ذلك، تم تنظيم حملة تحسيسية واسعة لمسؤولي الوكالات وللتجار المعتمدين بشبكة خدمة جوار.

إن اعتماد هذه  الطريقة الجديدة في الفوترة، لدليل على عزم أمانديس طنجة الإستجابة بشكل أفضل لحاجيات زبنائها من خلال منحهم الخدمات المناسبة.

للمزيد من المعلومات، يمكن لزبنائنا إستشارة المكلفين بالزبائن بالوكالات أو عبر الإتصال طيلة الأسبوع 24س/24 بمركز الإتصال على الرقم 08200800 . 

*      معلومات حول فيوليا البيئة المغرب 

تتواجد فيوليا البيئة منذ 2002 بناء على عقود التسيير المفوض في مجالات توزيع الماء والكهرباء والتطهير ( أمانديس طنجة- تطوان وريضال بالرباط وسلا).  ومن خلال العقود المتعلقة بجمع النفايات الصلبة  ( فيوليا النظافة بالرباط ووجدة وأسفي).

ومن بين شركاتها في المغرب تضم المجموعة أيضا أمانور وهيدروليا اللتان تعملان في مجال نقل الموظفين وتنقية شبكات التطهير والكهربة الحضرية وأشغال صيانة شبكات الماء الصالح للشرب.

وتستفيد فيوليا البيئة بالمغرب التي تشغل 4300 مستخدم من حركة دائمة للكفاءات مع فيوليا البيئة. وهكذا طورت تجربة تتلاءم مع طبيعة المغرب في مجال تسيير الخدمات العمومية للقرب بغية إرضاء المستهلك.

وبصفتها شريك الجماعات المحلية، توجه فيوليا البيئة بالمغرب استثماراتها من أجل تحسين مستوى عيش المواطنين وقد انخرطت بقوة في التنمية المستدامة خاصة عن طريق إزالة تلوث خليج طنجة وتطهير وادي مارتيل بتطوان وساحل الرباط سلا وأبي رقراق بالإضافة إلى برنامج هام للإيصالات الاجتماعية.

وأخيرا، تحقق فيوليا البيئة المغرب استثمارا مهما لتطوير كفاءات جل المتعاونين من خلال تكوينهم بمركزها الذي أسس بالمغرب في مارس 2004.

*        معلومات حول أمانديس

تعد أمانديس، أحد فروع فيوليا البيئة، فاعلا مؤسساتيا مهما في خدمة تحسين مستوى عيش المواطنين. وتلعب دورا رياديا في مجال الخدمات البيئية. وقد كلفت منذ 2002 بالتسيير المفوض لخدمات التطهير السائل وتوزيع الماء الصالح للشرب والكهرباء لولايات طنجة وتطوان. وتساهم أمانديس من خلال استثمار يناهز 7,8 مليار درهم تمتد على طول مدة العقد في الحفاظ على بيئة سليمة وجودة أفضل للخدمات العمومية للقرب. وبفضل عدد من المتعاونين يفوق 2000 عامل شخص تقوم أمانديس بخدمة 1.365.000 نسمة.

*       للإتصال الصحافي 

أديبة الخمليشي الحبابي 

مديرة التواصل  والتسويق - فيوليا البيئة المغرب

الهاتف:   -  037 68 48 60الفاكس: - 037 68 48 66البريد الالكتروني:

adiba.khamlichi-lahbabi@veoliaservices.ma 

ياسمينة غولامي      

مسؤولة عن العلاقات مع الصحافة والتواصل الداخلي

الهاتف:  -  037 68 48 60 الفاكس: -  037 68 48 66 البريد الالكتروني:

yasmina.rhoulami@veoliaservices.ma 

محمد سيكوكك 

ملحق صحافي

الهاتف:061252262-  37 68 48 60الفاكس: 037 68 48 66البريد الالكتروني:

mohamed.sikouk@veoliaservices.ma 

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité