Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
22 septembre 2008

صدى الملا عب ... اخبا ر ملا عب ملاعب الشمال

كوكو يمنح الفوز الثاني على التوالي للمغرب التطواني.

حقق المغرب التطواني الفوز الثاني على التوالي في الدورة الثانية للبطولة الوطنية الأولى للنخبة التي أقيمت يوم السبت الماضي بالملعب البلدي سانية الرمل بتطوان تحت الأضواء الكاشفة أمام جمعية سلا وانتهت بهدفين لهدف واحد من تسجيل القناص الكامروني كوكو قي الدقيقة (  44 و 70) وحضرها جمهور الحمامة البيضاء بكثافة يتعدى 5الف متفرج وازر فريقه بتشجيعات حضارية طيلة اطوار القابلة وعرفت المباراة الندية والقتالية والفرجة بين الفريقين. هي المقابلة الثانية على التوالي التي يسجل فيها القناص كوكو هدفين حيث اكتب بدلك حب الجماهير التطوانية . فالمهاجم كوكو يتمتع بحس هجومي و يحسن التمركز . كما أشار لنا رئيس الفريق الحاج عبد المالك أبرون في حوار سابق أنه سيستقطب مهاجم قناص بكل المواصفات. و نشير إلى أن الانتدابات لهدا الموسم كانت أفضل بكثير من المNouvelle_imageواسم الماضية بسبب دراستها و عدم الثقة في بعض السماسرة المنعدمي الضمير الدين كانوا يستغلون ثقة الرئيس . و من بين هده الانتدابات : اللاعب يوسف الشنكيطي من الرجاء و الجناح الطائر عبد الكريم عريفي من اتحاد المحمدية الذي برهن على انه لاعب دو إمكانيات عالية و المخضرم قبي مصطفى و عادل فارس و معاد فارس ...فمسيرة موفقة لأشبال طاليب في مشوار البطولة.

فريق شبان المغرب التطواني يخطو بخطى ثابتة.

حقق شبان المغرب التطواني الفوز الثاني على التوالي في الدورة الثانية من البطولة الوطنية للشبان على حساب جمعية سلا بملعب سانية الرمل بتطوان على الساعة الواحدة زوالا و سجل الهدف الوحيد اللاعب بلال مكري في الدقيقة 88 و بهدا الفوز الثاني على التوالي يتبين أن الفريق يطمح للعب الأدوار الطلائعية من خلال اهتمام المسؤولين بهدا الفريق الشاب الطموح فمسيرة موفقة لأشبال الغلبزوري و الدريدب.

كالو و الجباري بشبان المغرب التطواني.

انظم إلى فريق شبان المغرب التطواني لاعبين يشغلان مركز الهجوم بصفة رسمية و هما ياسين كالو المزداد سنة 1989 من فريق هلال الناضور و اللاعب إبراهيم الجباري المزداد سنة 1990 من فريق الرجاء البيضاوي فالجمهور التطواني يتمنى شحنة اضافية وقوة في خط الهجوم  من الاعبين كالو و الجباري .

الحاج عبد المالك أبرون يؤدي مناسك العمرة.

سافر رئيس المغرب التطواني السيد عبد المالك ابرون الأسبوع الماضي إلى الديار السعودية لأداء مناسك العمرة . فنتمنى له العودة بسلام لأحضان فريقه  و الجماهير التطوانية والتوفيق في اداء مناسك العمرة.

                                                            عبدالحفيظ اوضبجي

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité