Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
11 mai 2008

المغرب التطواني 1 ./.0 الرجاء البيضاوي

المغرب التطواني 1 ./.0 الرجاء البيضاوي

-         الجمهور: 4000

-         الملعب: سانية الرمل

-         الحكم : خليل الرويسي

-         الإنذارات : أوشلا.لكحل

                    (م.تطواني)

       الزروالي(الرجاء)

-         الطرد:

-         الاهذاف : مديحي (د64)

تشكيلة م التطواني

-         شادلي

-         بنشريفة(يوسفي)

-         فال

-         أوشلا

-         المعروفي

-         لمرابط

-         لكحل

-         مديحي( لطفي)

-         العرافي (أبويل)

-         النقاش

المدرب فاخر

تشكيلة الرجاء

-         بورقادي

-         شكيليط

-         أولحاج

-         العمراني

-         سعيد فتاح

-         سيري دياب

-         الداودي

-         السباعي ( سملالي)

-         الزروالي

-         الدغمي(جلايدي)

-         سانكور

المدرب إيفشاي

احتضن ملعب سانية الرمل بتطوان يوم السبت 10 ماي 2008 مباراة ربع نهاية كأس العرش لموسم 2007/2008 بين فريقي المغرب التطواني و الرجاء البيضاوي.

دخل الفريقين هذه المباراة بشعار لا للهزيمة من اجل إنقاذ هذا الموسم الدي عرف نتائج سلبية لكلا الفريقين . الدقائق الاولى عرفت نوعا من الحيطة و الحذر بين الفريقين و لم تعرف غيقاعا سريعا و غابت الفرص الحقيقية للتسجيل. في ( د 5)  حصل المحليون على ضربة خطأ نفذها صاحب الاختصاص محمد بنشريفة لكن ذهبت محايدة لمرمى البورقادي.

ارتكز اللعب طوال المباراة في وسط الميدان و استطاع العميد عادل المرابط و زملاؤه ان يسيطروا على وسط الميدان و اكتفى الرجاء بالحملات المضادة بواسطة كل من خالد السباعي و سيري دياب لكنها اصطدمت في دفاع متماسك مكون من الصخرة مرتضى فال و القيدوم أوشلا  فيما خلق المرابط و لكحل و مديحي و المباركي متاعب لدفاع الرجاء. و انتهى الشوط الاول بعد أن تصدى البورقادي لقذفة  قوية ياسين لكحل على بعد

25 متر

.

مع بداية الشوط الثاني ارتفع إيقاع المباراة و تحرك هجوم المغرب التطواني بواسطة كل من العرافي و مديحي . ففي الدقيقة 64 مرر النقاش تمريرة طويلة إلى العرافي في معترك العمليات ليرتكب في حقه المدافع الزروالي خطأ ليعلن الحكم ضربة جزاء نفذها القناص مديحي بنجاح و أشعل البهجة في مدرجات ملعب سانية الرمل . بعد هذا الهدف بحث الفريق الزائر عن هدف التعادل و التي أتيحت له فرصة في الدقيقة 70 لم يستغلها المهاجم سانكور بضربة مقص فوق المرمى و التي كانت أبرز محاولة للزوار و امام هذا الوضع عمد لاعبي المغرب التطواني إلى تمرير الكراة القصيرة و الهجومات المضادة الخطيرة . و رغم التغيرات التي قام بها إيفشاي بإقحام كل من الجلايدي و السملالي لم تتغير النتيجة . كما قام المدرب فاخر بإدخال كل من اليوسفي و ابويل و لطفي الذين انعشوا خط الوسط و الهجوم و قد اتيحت فرصة في الدقيقة 85 للمحليين عن طريق ضربة خطأ مررها المرابط لكريم اليوسفي الذي قدفها فوق المرمى ليعلن الحكم السيد الرويسي نهاية المباراة بتفوق المغرب التطواني  لنصف النهاية و كيسب ثقة الجمهور و المحبين.

عبد الحفيظ أوضبجي

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité