Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
8 avril 2008

إفشال أربع عمليات لتهريب مخدر الشيرا في ظرف ثلاثة أيام

إفشال أربع عمليات لتهريب مخدر الشيرا في ظرف ثلاثة أيام

تطوان/ أحبطت عناصر الامن والجمارك بالمركز الحدودي "باب سبتة" أربع عمليات لتهريب كميات من مخدر الشيرا في ظرف ثلاثة أيام .

وذكر مصدر مسؤول بالمركز ، أنه تم إفشال عمليتين يوم الجمعة 4 ابريل وعمليتين أخرتين يومي السبت والاحد 5و6 أبريل ، بعدما تم ضبط المتهمين متلبسين بتهريب ما مجموعه 273 كلغ من المخدر ، وتم حجز مركباتهم وإحالتهم على العدالة .

وأوضح أنه تم في اليوم  الاول ضبط 105 كيلوغرامات مدسوسة في مخابئ بأرضية سيارة تخييم من نوع "بوجو ج5" مرقمة بمدريد كان يقودها المواطن الاسباني ريو كروز انطونيو ، وتم في اليوم ذاته إيقاف مواطن مغربي مقيم بالخارج  /ع.أ/ بعد محاولته تهريب 108 كيلوغرامات من مخدر الشيرا كان يخفيها في المقاعد الخلفية لشاحنته الصغيرة /فورغونيت/  المرقمة ببلجيكا وهي من طراز "فولسفاغن" .

وأضاف أنه تم  في اليوم الثاني إيقاف مواطن مغربي آخر مقيم بالمهجر /ع.ح/ بعد ضبط كمية من المخدرات تبلغ 52 كلغ مخبأة في خزان وقود سيارته وهي من نوع  "مرسيديس إس 300" .

وضبط رجال الامن والجمارك بالمركز الحدودي "باب سبتة" آخر هذه العمليات يوم الاحد 6 أبريل ، بعد اكتشاف ثمانية كيلوغرامات من مخدر الشيرا في أماكن بأبواب سيارة من نوع "غولف فولسفاغن" كان يقودها المواطن المغربي المقيم باسبانيا /ع.ب/ .

أبو زكرياء

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité