Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
3 avril 2008

مجموعة فيوليا البيئة المغرب تتبنى هوية بصرية جديدة لفروعها

clip_image002

مجموعةفيوليا البيئة المغرب تتبنى هوية

بصرية جديدة لفروعها  

الرباط 31 أبريل 2008 : تتبنى مجموعة فيوليا البيئة المغرب هوية بصرية جديدة لفروعها بهدف مصاحبة استراتيجيتها التنموية. من الآن فصاعدا ستحمل شركتي ريضال وأمانديس ألوانا جديدة.

إن الهوية البصرية الجديدة لفيوليا البيئة المغرب والتي سيتم الكشف عنها للجمهور في 1 أبريل 2008 من خلال حملة صحفية ولوحات إشهارية في الشوارع، تندرج في إطار استراتيجية المجموعة التي تدخل اليوم مرحلة جديدة في نموها.

من فاتح أبريل 2008، ستحمل فروع مجموعة فيوليا البيئة المغرب ألوانا جديدة. وبدءا من هذا التاريخ، ستوضع هذه الهوية البصرية الجديدة على جميع العربات وملابس العمل ولوحات الورش ومحلات "جوار"  والوراقة.... كما سيتم وضع الإشارات الداخلية والخارجية للمواقع والوكالات التجارية والأعمال بشكل تدريجي على مدى ستة أشهر.

وقد تم وضع هذه الهوية البصرية الجديدة على شكل رسم ممحص وألوان متناسقة، كما تعيد استعمال الرسم البياني الخاص بمجموعة فيوليا البيئة المغرب.

تقدم حملة التواصل هذه الهوية الجديدة من خلال مشهد لفتاة صغيرة مصورة عن قرب تحمل ورقة خضراء على شكل قلب.

ويبرزعنوانها، "نفس جديد لنا، طموحات كبيرة لكم"، الإرادة القوية لمجموعة فيوليا البيئة المغرب للالتزام بتقديم خدمة عامة، مع تطوير أنشطتها المختلفة من أجل بيئة سليمة.

فكرة الإشهار: اختارت مجموعة فيوليا البيئة المغرب أن تظهر، من خلال الشعور الذي تثيره الصورة، مدى قربها من زبنائها من جهة، ورغبتها في الزيادة في راحتهم وراحة أسرهم وبذلك راحة الجماعة ككل. وتدل الورقة الخضراء في مركز الصورة على هذا الالتزام، إذ إن حماية البيئة والتنمية المستدامة هي في قلب اهتمامات فيوليا البيئة المغرب، التي تعتقد أن "البيئة تحد صناعي".

بالنسبة لأوليفيي دييتش، الرئيس المدير العام لمجموعة فيوليا البيئة المغرب " أن تغيير الهوية البصرية دليل على نمو المجموعة في سياق جديد ورغبتها في تطوير أنشطتها عبر ربوع المملكة. وتندرج عملية تحديث مجموعة فيوليا البيئة المغرب في إطار دينامية التطوير التي التزمنا بها وعبرنا عنها عن طريق الورشات الكبيرة التي أطلقتها المجموعة بالإضافة إلى مشاركة مستثمرين مؤسساتيين كبار مؤخرا في رأسمالها ".

------------------------------------------------------------

معلومات حول فيوليا البيئة المغرب

تتواجد فيوليا البيئة منذ 2002 بناء على عقود التسيير المفوض في مجالات توزيع الماء والكهرباء والتطهير ( أمانديس طنجة- تطوان وريضال بالرباط وسلا).

ومن بين شركاتها في المغرب تضم المجموعة أيضا أمانور وهيدروليا اللتان تعملان في مجال نقل الموظفين وتنقية شبكات التطهير والكهربة الحضرية وأشغال صيانة شبكات الماء الصالح للشرب.

وتستفيد فيوليا البيئة بالمغرب التي تشغل 4300 مستخدم من حركة دائمة للكفاءات مع فيوليا البيئة. وهكذا طورت تجربة تتلاءم مع طبيعة المغرب في مجال تسيير الخدمات العمومية للقرب بغية إرضاء المستهلك.

وبصفتها شريك للسلطات المحلية، توجه فيوليا البيئة بالمغرب استثماراتها من اجل تحسين مستوى عيش المواطنين وقد انخرطت بقوة في التنمية المستدامة خاصة عن طريق إزالة تلوث خليج طنجة وتطهير وادي مارتيل بتطوان وساحل الرباط سلا وأبي رقراق بالإضافة إلى برنامج مهم للإيصالات الاجتماعية.

وأخيرا، تحقق فيوليا البيئة المغرب استثمارا مهما لتطوير كفاءات جل المتعاونين من خلال تكوينهم بمركزها الذي أسس بالمغرب في مارس 2004 على مساحة تناهز 4 هكتارات بمدينة تمارة.

للإتصال الصحافي

أديبة الخمليشي الحبابي

مديرة التواصل  والتسويق - فيوليا البيئة المغرب

الهاتف : 037 68 48 60

الفاكس : 037 68 48 66

البريد الالكتروني: adiba.khamlichi-lahbabi@veoliaservices.ma

ياسمينة غولامي                                                                                                                                                                                                                                                                                                               

مسؤولة عن العلاقات مع الصحافة والتواصل الداخلي

الهاتف : 037 68 48 60

الفاكس : 037 68 48 66

البريد الالكتروني : yasmina.rhoulami@veoliaservices.ma

محمد سيكوك                                                                                                                              ك

ملحق صحافي

الهاتف : 037 68 48 60

الفاكس : 037 68 48 66

البريد الالكتروني : mohamed.sikouk@veoliaservices.ma

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité