Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
30 décembre 2007

رئيس المكتب المسير لفريق المغرب التطواني ينفي أن يكون انتقال اللاعب لمناصفي لفريق الجيش الملكي قد تم بدون استشارته أو علمه

  نفى رئيس المكتب المسير لفريق المغرب التطواني السيد عبد المالك أبرون أن يكون إنتقال اللاعب عبد الرزاق لمناصفي لفريق الجيش الملكي قد تم بدون استشارته أو علمه .

وذكر السيد أبرون ، خلال ندوة صحافية عقدها المكتب المسير للفريق التطواني مساء أمس السبت بمقر النادي بملعب سانية الرمل لتقديم المدرب الجديد للفريق امحمد فاخر لرجال الاعلام ، أن الانباء التي تحدثت عن هذا الموضوع على لسان اللاعب لا أساس لها من الصحة إطلاقا ، مشيرا إلى أن المفاوضات مع المسؤولين عن فريق الجيش الملكي لانتقاله وإنتقال زميله محمد أمين قبلي إلى الفريق العسكري تمت بحضورهما وموافقتهما .

وأوضح أن لا أحدا أرغم اللاعبين على مغاردة تطوان والانتقال إلى فريق الجيش الملكي كاشفا في هذا الصدد أن لمناصفي أعلن رفضه تجديد عقده مع الفريق رغم كل المحاولات التي تم القيام بها مؤكدا أنه يريد تغيير الاجواء وضمان مستقبله باللعب خارج أرض الوطن .

وذكر أنه اتضح للمكتب المسير سقوط اللاعب في فخ عدد من السماسرة غير المعتمدين الذين يبيعون الوهم للاعبين على حد قوله بدليل أن أحدهم اقترح على اللاعب الخضوع لتجربة في أحد الاندية السويسرية غير أنه بعد أن انتقل إلى عين المكان بمساعدة من الفريق التطواني اتضح أن الامر لا يعدو أن يكون محاولة نصب واحتيال على اللاعب الذي عاد أدراجه إلى المغرب .

وطالب أبرون بالمناسبة من الجهات المسؤولة بالمغرب اعتماد الاليات القانونية المناسبة لوضع حد للفوضى السائدة في هذا المجال ، وتمنع تدخل السماسرة الذين يهددون الممارسة بالمغرب حيث تشتت دهن وتركيز اللاعبين بعد تقديم وعود كاذبة لهم .

أحمد بونجمة

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité