Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
9 décembre 2007

إضرام النار في سيارة أحد رجال الاعلام بتطوان

b2_1_ إضرام النار في سيارة أحد رجال الاعلام بتطوان

تطوان/أقدم شخصان مجهولان عصر يوم الجمعة 7 دجنبر بالفنيدق على إضرام النار في سيارة أحد رجال الاعلام بالمنطقة .

وأفاد شهود عيان أن المعتديين اللذين كانا يمتطيان دراجة نارية ، أحدهما مقنع والاخر يرتدي خوذة تغطي كامل وجهه ، أضرما النار بعد صب قنينة بنزين على مقدمة السيارة التي تعود ملكيتها للسيد أحمد بويوزان رئيس مكتب صحيفة المنعطف بتطوان .

وأوضحوا أن بعض المواطنين حاولوا اعتراض طريق الجانيين لكنهما تمكنا من الفرار أمام صيحات واستنكار المواطنين الذين كانوا يتواجدون بعين المكان /الحي الجديد/ وقت الحادث ، في الوقت الذي هب فيه أشخاص آخرون إلى التضامن في ما بينهم لاخماد الحريق الذي أتى على جزء كبير من محرك السيارة وأتلف العديد من محتوياتها .

وقد إنتقل رجال السلطة المحلية وقوات الامن على وجه السرعة إلى عين المكان ، وتم فتح محضر في الموضوع لمعرفة ملابسات الحادث .

وقدم السيد بويوزان بالمناسبة شكره لجميع المواطنين الذين سارعوا إلى إطفاء الحريق ، وإلى السلطات الامنية التي عبأت كل إمكانياتها لتطويق الحادث وإلقاء القبض على المعتدين ، كما وجه تشكراته لزملائه في الاعلام الذين عبروا عن تضامنهم معه في هذه المحنة ، والذين سيقومون في وقت لاحق بوقفة إحتجاجية للتنديد بهذا الاعتداء .

وأكد أن الحادث يقف وراءه اولئك الذين يتضررون من مراسلاته ، بعدما كشف أن بعض الضالعين في الاتجار في المخدرات يتنقلون بكل حرية بالمدينة دون أن تلاحقهم السلطات ، مشددا على أن هذه الممارسات لن تزيده إلا إصرارا على المضي في طريقه إلى حين القضاء على فلول الفساد في المنطقة .

/اب/ 

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité