Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
11 février 2012

الجمع العام العادي لأصدقاء المغرب التطواني

DSC_0010الجمع العام العادي لأصدقاء المغرب التطواني
انعقد مساء يوم الجمعية بقاعة الجماعة الحضرية بتطوان الجمع العام العادي لأصدقاء المغرب التطواني وذلك من أجل تعديل  فصلين في القانون القانون الأساسي وتجديد ثلث لأعضاء المكتب المسير  وبعد قراءة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما بالإجماع فتح باب المناقشة حول مشاريع الجمعية وأهدافها.
ومن جملتها إحداث مديرية التحكيم والتي تسعى إلى تقديم دروس في   قوانين التحكيم  وعلاقة المسير والمدرب  علاقة الحكم باللاعبين داخل الملعب وخارجه والتعديلات الجديدة في قانون التحكيم  كيفية تطبيق العقوبات وقرار الحكم قيادة المباريات الحبية والتدريبية  دعوة الحكام الجامعيين والدوليين والمتقاعدين انجاز محاضرات في ميدان التحكيم .
أما لوجستيكية المديرية فهي : توفير قاعة المحاضرات والعروض طبع الدروس والنسخ لتوزيعها على التلاميذ ترخيص لاستعمال الملعب للدروس التطبيقية تكليف بمصاريف الحكام المطبقين اثناء تقديمهم للعروض .
والجمعية أصدقاء المغرب التطوان تقوم بتدريب التلاميذ مجانا
كما أن للجمعية مشروعا وهو استغلال ساحة المسرح الولاية من أجل تقديم حركات رياضية  لكل الفئات وحسب كل الجنس وحسب تصريح رئيس الجمعية السيد مصطفى المرون أنه تم مراسلة السلطات العمومية بالمدينة وتم عقد اجتماعا مع باشا المدينة في هذا الشأن ولكن لم يتم لحد الساعة رد في الموضوع خصوصا أن هذا العمل سيساهم فيه جميع الأطراف من الوقاية المدنية  والجماعة الحضرية والأمن والشبيبة والرياضة التي ستساهم بمؤطريين  أنثى وذكر
والجمعية تتكون من لاعبي القدامى والمسيرين  للمغرب التطوان والمحبين للفريق. وانخراط الجمعية مفتوح لكل شخص طلب الانخراط . ومن أنشطتها تنظيم مقابلات ودية والمشاركة في المبارات الخيرية تنظيم رحلات التعاون مع جميع الرياضيين وربط العلاقات مع   المختلفة الرياضات وحاليا الجمعية تعمل على تنظيم ندوة حول البنية التحتية بمدينة تطوان .
تطوان : نورالدين الجعباق

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité