Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
21 octobre 2011

أمن طنجة يقبض على منفذ جريمة قتل طبيبة الأسنان دليلة السرغيني

أمن طنجة  يقبض على منفذ 

جريمة قتل طبيبة1319139780 الأسنان دليلة السرغيني

أفادت  مصادر أمنية في ولاية أمن طنجة  بتمكنها  مساء هدا اليوم من القاء القبض على  المجرم الذي نفد جريمة قتل في حق طبيبة الأسنان بطنجة دليلة السرغيني التي عثر عليها معلقة يوم الخميس الماضي داخل الفيلا التي تسكنها رفقة زوجها التونسي بحي بوبانة.بتجزئة النسيم.
وأضافت نفس  المصادر  أن القاتل وهو بستاني كان يعمل في منزل الضحية .قبل أن  يغادر هدا المكان  لأسباب مجهولة الى عمل آخر كسائق طاكسي .في حين دهبت مصادر أخرى كون الضحية هي من توسط للبستاني في هدا العمل .
وأضافت المصادر داتها ان المصالح الامنية حاليا تجري التحقيق مع المتهم لمعرفة أسباب ارتكابه الجريمة. مشيرة إلى أن الجاني وبدا من خلال تصرفاته أنه يعاني من مرض نفسي وإنفصام في الشخصية. بحسب ما أفادت به بعض المصادر .

وراجت بقوة في طنجة خلال هدا الأسبوع فرضية قد طرحت إمكانية تورط زوج الضحية، التونسي الجنسية، في هذه الجريمة، غير أن التحقيق الأمني الذي أجري مع الزوج لم يقد إلى شيء في هذا المنحى، كما أن الأبحاث التي قامت بها مصالح الشرطة لم تؤكد أو تنف أن الجروح التي عثر عليها في عنق الزوج ناجمة عن شجار مع زوجته القتيلة أو عن شيء آخر.

هدا وقد قامت مختلف الأجهزة الأمنية بطنجة خلال هدا الأسبوع الى استدعاء مجموعة من الأشخاص المقربين من الضحية او ممن تربطهم بها علاقة عمل داخل العيادة التي تشتغل بها بالقرب من ساحة فرنسا.وهو الشيئ الدي لم يثبت في حق  المستدعين بعد إجراء تحقيقات دقيقة .
وكانت طبيبة الأسنان، دليلة السرغيني العنبري (47 سنة)، وجدت في منزلها في منطقة «بوبانة»، على طريق «الرميلات» في ضواحي طنجة، معلقة على مزلاج باب الفيلا من الداخل  بعد أن خنقت بحبل، كما لوحظ أن دماء كثيرة قد نزفت منها.

ويشار الى أن هده الجريمة البشعة خلفت هالة من الرعب والفشل وسط سكان المدينة الشيء الدي استنفر مختلف الأجهزة الأمنية بالمدينة التي ضاعفت من مجهوداتها بمختلف الوسائل اللوجستيكية والبشرية لإلقاء القبض على المجرم في أقل من أسبوع على ارتكاب هده  الجريمة .

كادم بوطيب

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité