Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
15 septembre 2011

تغريم 6 لاعبين من المغرب التطواني 287 مليون سنتيم

تغريم 6 لاعبين 
من المغرب التطواني 287 مليون سنتيم

حسمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في القضية التي تتعلق باللاعبين المضربين والمنتمين لفريق المغرب التطواني, وقد توصلت لجنة القوانين والأنظمة من الجامعة لحُكم بأدائهمتغريم 6 لاعبين من المغرب التطواني 287 مليون سنتيم مبلغا إجماليا حدد في 2 مليون و876 ألف درهم كغرامة.. وعللت اللجنة قرارها بكون اللاعبين المعنيين "أخلوا بالتزاماتهم اتجاه الفريق بامتناعهم عن الالتحاق بالتداريب وخوض المباريات منذ 13 مارس المنصرم, ما يتنافى وبنود العقود التي تربطهم بالنادي".

ويتعلق الأمر بلاعبي المغرب التطواني المتخلفين عن لقاء المغرب الفاسي برسم الدورة 25 من بطولة الموسم الماضي بداعي "عدم التوصل بالرواتب ومنح التوقيع".. ويطال المعطى كلا من يونس الشهيمي المغرّم بـ568 ألف درهم، وعبد اللطيف ناد لحسن بـ 516 ألف درهم، وكريم اليوسفي بـ 440 ألف درهم، وأحمد الطالبي بـ 644 ألف درهم، ومحمد بيسطارة بـ 138 ألف درهم، ومروان إميغري المطالب بغرامة من قيمة 570 ألف درهم.

إدارة المغرب التطواني اعتبرت، على لسان الرئيس عبد المالك أبرون، بأنها "ارتاحت للقرار الذي جاء سليما وعادلا من أجل رفع الضرر عن النّادي من موقف اللاعبين خلال فترة عصيبة مرّ منها وهو على وشك النزول إلى القسم الثاني".. وأردف في ذات السياق بأن "اللاعبين المعاقبين ينبغي لهم أداء المبالغ مكتملة للمغرب التطواني قبل التفكير في الالتحاق بأي ناد آخر"

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité