Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
25 août 2011

الداودية: الله غاضب عليّ بسبب الفن..وسأعتزل قريباً الداودية: الله غاضب عليّ بسبب الفن..وسأعتزل قريباً كشفت المطربة الشعبية

الداودية: الله غاضب عليّ بسبب 

الفن..وسأعتزل قريباً

كشفت المطربة الشعبية المغربية هند حنوي المعروفة فنيا بـ" زينة الداودية" أنها ستعتزل الفن قريبا.
ونقلت جريدة "الأخبار" اللبنانية عن "الداودية" قولها خلال مشاركتها في مهرجان محلّي في مدينة
وهران (غرب الجزائر)، أنها "حاربتdaoudianew_437626704 كثيراً من أجل الفن، وخضت معارك شرسة مع عائلتي الملتزمة جداً، ثم مع زوجي الذي يرفض غنائي. واليوم، لا أستطيع الصمود أكثر. بات الاعتزال أقرب إلى نفسي من أي وقت آخر".

وأوضحت "الداودية" أنّها بدأت حياتها "بتجويد القرآن، وأريد أن أنهيها بالطريقة نفسها" تقول المطربة الشعبية المغربية.

وأردفت قائلة إنّ اعتزالها لن يكون بطلب من عائلتها أو زوجها "لكن بناءً على قناعة داخلية بأنّ حبّ الله يتغلّب على كل شيء"، مُعلنة أنها ستتفرغ "للصلاة والعبادة وخدمة زوجها وأسرتها الصغيرة". 

وعن مضمون أغانيها الشعبية قالت "الداودية": لست مغنية مبتذلة، بل إن
جميع العائلات تسمعني في البيوت من دون حرج، لكنني أشعر بأن الله غاضب عليّ بسبب مشواري الفني... ومن الأفضل أن يعتزل المغني في قمة عطائه وفي سن صغيرة، منعاً للقيل والقال".
أما عن مشاريعها المستقبلية، فقالت الداودية في المؤتمر الصحافي الذي أعقب حفلتها في وهران إنها تستعدّ لتسجيل عمل جديد مع فنان إماراتي "سيقتحم الغناء الشعبي المغربي». إلا أنها رفضت الكشف عن اسمه أو حتى تاريخ إصدار العمل، لكنها أكدت أنه سيكون " مفاجأة للجمهور العربي".
يذكر أن هند حنوني المعروفة بـ"زينة الداودية" من مواليد الدار البيضاء سنة 1977 ، وقد عرفت كأول امرأة تتقن فن العيطة، مما ساعدها في كسب جمهور كبير ومن مختلف الفئات الإجتماعية ، حيث تعتبر من أبرز أصوات الغناء الشعبي في المغرب

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité