Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
23 février 2010

المطربة المغربية «أسماء المنور» تطلق رصاصة على الفنان « راشد الماجد »

المطربة المغر24121بية «أسماء المنور» تطلق رصاصة على الفنان « راشد الماجد »

أطلقت الفنانة المغربية ( أسماء المنور) من الكويت تصريحات قد تثير الجدل، بعدما تجاهلت وفقًا للنقاد، دعم الفنان السعودي راشد الماجد لها ومساهمته الكبيرة في تعريف الجمهور الخليجي والعربي بها. وكان ذلك، بعد أن اشتركا في أداء أغنية "خاينة" التي حققت انتشارًا واسعًا على مستوى الوطن العربي. وأتاحت الفرص لها بأن تغني بالفولكور المغاربي عبر شاشة (وناسة التي) تعود ملكيتها لراشد الماجد، أضف إلى إعادة عرضها على مدار اليوم.
تضمنت تصريحات ( المنور) أن الذي ساهم في تعريف الجمهور بها هو الملحن (يوسف المهنا)، ومن ثم (كاظم الساهر) الذي اعتبرت أن الدويتو معه في أغنية "المحكمة" هو انطلاقتها الحقيقية.
وحول هذه التصريحات يقول رئيس قسم الفن في مجلة زهرة الخليج ربيع هنيدي: (راشد وكاظم لهما دور كبير في دعم الكثير من الأسماء الفنية، والاثنان لا ينتظران أحدًا ليثني ويشيد بدعهما، لأن دعمهما هو خدمة للفن، وكاظم الساهر دعمها من خلال التلحين لها، وقدمها للساحة الفنية، بينما راشد قدم أسماء من خلال جلسات فنية، هي بصراحة صوت محترم ولكن بلا شخصية ،هي الآن تقدم دور السنيد وتحتاج إلى استقلالية، خصوصًا أن زوجها موزع موسيقي كبير


Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité