Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
INARA
3 mars 2009

الحدث الدي روع مدينة تطوا ن . شا ب في مقتب العمر يجني على عا ئلته

الحدث الدي روع مدينة تطوا ن شا ب في مقتب العمر يجني 

على عائلته 

قام شخص في 35 من عمره، مساء يوم الأحد الماضي بقتل والدته بواسطة طعنات سكين، وأصاب أخ له إصابات بليغة في بطنه، بحي السكنى والتعمير بتطوان، ليقوم بعد ذلك بإشعال النار في المنزل الذي تقطنه الأسرة هناك، ويغلق جميع الأبواب في وجههم، ..

حيث تمكنت أخته وإبنتها من الفرار للسطح والإختباء هناك مدة طويلة بعيدة عن انظاره وعن تهديداته بالقتل، إذ كان يحمل معه سكين كبير طوال الوقت.

Sans_titreوحسب بعض السكان المجاورين، فإن الشاب الذي قام بفعلته تلك والمسمى محماد الفقير، كان يقطن مع والده في الديار الهولاندية، قبل أن يرحل للمغرب، فقد قام بهاته الأفعال تحت تأثير المخدرات القوية، بحيث هاجم كل من كان بالمنزل في تلك اللحظة، وركز الطعنات في جسد والدته بالأساس، قدرت بتسع طعنات، ليرديها قتيلة بالمنزل، ويقوم بطعن أخ له بنفس الطريقة، والذي لازال بمستشفى سانية الرمل، فيما تم اعتقاله هو بعد تدخل الامن بالمنزل، الذي بقي به..

وقالت بعض المصادر من الجيران، أن المصالح الأمنية تأخرت طويلا قبل حضورها لعين المكان، رغم استدعائها من طرف المواطنين، علما أن الدائرة السابعة لا تبعد عن مكان الجريمة إلا بأمتار قليلة، ولم يتحرك من كان بها، إضافة لبطئ تدخل الوقاية المدنية في حينها، مما زاد الطين بلة.

شاهد- أيضا- هذا التقرير حول الحادثة من القناة الثانية

Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Publicité